افضل 5 قنوات عربية للأطفال 2019




                         افضل 5 قنوات عربية للأطفال 2019                               

                    السلام عليكم اصدقائي و مرحبا بكم في موقع


 كلمنا نعرف ان يوجد مجموعة من القنوات على اليوتوب التي يمتلكها اصحبها و التي ممكن ان يستفيد منها مجموعة من الأطفال، في جميع المجالات مثل قنوات تعطيك مجموعة من الفيديوهات التعليمية عن طريق  تعليم نمط الحياة  شيء اخرهده القنوات لديها مجموعة من المتتبعين من كل انحاء الوطن العربي لكن اليوم سنعطيكم احسنهم

1 .اولا نبدئ مع قناة كوكتيل أطفال 



قناة كوكتيل أطفال | قناة تعليمية ترفيهية للاطفال بطريقة عرض ثري دي و فور دي الموجههة للجمهور العربي لتعليم الاطفال الصغار او مرحلة ماقبل المدرسة مع اضافة العاب تعليمية لتنمية قدرات الاطفال وتنمية التفكير لدى الاطفال وحب التعلم والابداع ، ومساعدة الاطفال على سرعة التعلم باضافة العاب تعليمية وترفيهية بنفس الوقت .
قناة كوكتيل تنتج تصميمات 4د  حصري للأطفال بالعربي وتحتوي على فيديوهات تعليم الحروف الهجائية العربية ء قطار الحروف ء الوان اسبنر ء تعليم الالوان بالانجليزي والعربي ء تعليم الارقام باللغة العربية والانجليزية ء الوان سيارات الاطفال ء الوان الكرة ء الوان البيض ء العاب اطفال تعليمية ء الوآن الاقلام وغيرهآ من الرسوم المتحركة المصممة ببرامج السينما فور دي Cينيما 4ض والسوني فيجاس والأنمي استديو ( الموهو ) وببرامج الهندسة الصوتية تحت اشراف شباب مبدعين من فريق ابداع اون لاين.

2. قناة ماشا و الدب 


بالرفق والطرفة التي فيه، يقدم البرنامج مغامرات فتاة صغيرة ،تدعى ماشا، مع صديقها الدب. تُظهر علاقتهما كيفية تفاعل الطفل مع العالم الكبير وكيف يمكن للبالغ أن يساعد الطفل في هذه المهمة الصعبة. ماشا فتاة لا تعرف الراحة وهي بالكاد تستطيع أن تبقى بلا حراك بسبب نشاطها غير المنتهي. عليها أن تجرب وتتفاعل مع كل ما يقع تحت ناظرها. إنها ودودة فوق الوصف وتعامل الجميع وكأنها تعرفهم منذ عقود. فضولها وإبداعها هما سبب خوضها مغامرات ممتعة.أصبح العمل محبوباً من قبل العائلات حول العالم. لما يظهره من ذكاء في قدرته على تقديم التسلية والتعليم لكل من الأطفال وآبائهم. وعلى الرغم من أنه لا يحوي على طرق تعليمية مباشرة. إلا أن ماشا والدب يعلمان الأطفال الصداقة الحقيقية، والرعاية، وحرية الإبداع، بالإضافة إلى المهارات الأساسية بأسلوب ذكي وطريف.

3.  قناة عائلة فيحان 


في هذه القناة الرسمية لـ فيحان والمضيوم، تتعرفون على مستجدات عائلة فيحان، وتشاهدون يومياته مع أم شعفة وولد اللبنانية والمضيوم والمنسية وحمدة وجيران الحارة عوض وشريدة واختهم بخيته وعبدالجليل، إشترك في القناة الآن وفعل جرس التنبيه ليصلك كل جديد عن #عائلةـفيحان! 

4.   قناة mmoshaya 


محمد يصور لكم حياته مع أطفاله ورحلاته حول العالم وتحديات وبعض المقاطع المتنوعة الأخرى. شاركونا في هذه المغامرة التي يسموها الحياة. اهلا ومرحبا بكم في القناة

5. قناة عائلة رياض 


هلا حبايبنا، نحن "عائلة رياض" نشارككم حياتنا ويومياتنا بكل مافيها من لعب و تجارب وتحديات، ونتمنى انها تنال اعجباكم


ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *